هل يوجد فارق بين لقاء مانشستر سيتي وكريستال بالاس ؟ - كورة بلس | Kora Plus

Home Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

هل يوجد فارق بين لقاء مانشستر سيتي وكريستال بالاس ؟

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أنه لا يوجد أي فارق بين مباراتي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
ويحل ليفربول ضيفا على كريستال بالاس يوم السبت لملاقاته في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، ويوم الأربعاء المقبل سوف يستضيف مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قائلا: "لقاء دوري الأبطال هام للغاية ولكن ليس الآن، في اللحظة الحالية نحن سنواجه كريستال بالاس وعلينا خوض المباراة بكل ما أوتينا من قوة".
وواصل "بالنسبة لمدرب أو لاعب في ليفربول فإنه على أقل تقدير يجب أن تتأهل لدوري أبطال أوروبا والمباراتين القادمتين سيكونان بشأن ذلك".
وأوضح "المباراة الأولى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والمباراة الثانية للتأهل للدور التالي في البطولة، ربما يكون هذا الاختلاف الوحيد بينهما لكن كلا المواجهتين في غاية الأهمية بالنسبة لنا".
وعن كريستال بالاس علق "شاهدت مباراتهم أمام مانشستر يونايتد وكانوا أقوياء ومميزين حتى رغم الهزيمة، وستكون مباراة صعبة علينا فهم يصارعون من أجل البقاء في الدوري وتجنب الهبوط".
وعن مفاوضات تجديد تعاقد إيمري كان لاعب الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري علق "الأمر مازال مفتوحا ونحن نتحدث معه ولا يوجد مشكلة في ذلك حتى الآن".
ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ16 بـ30 نقطة بفارق نقطتين عن الهبوط.