مورينيو: شاو دائما خيار لدي.. لم أتحدث مع ديشامب عن بوجبا وحزين بسبب إبراهيموفيتش - كورة بلس | Kora Plus

Home Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

مورينيو: شاو دائما خيار لدي.. لم أتحدث مع ديشامب عن بوجبا وحزين بسبب إبراهيموفيتش

قصة الصراع الذي حدث مع لوك شاو وأداء بول بوجبا الجيد مع فرنسا ورحيل زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي. كانت تلك أبرز النقاط التي تحدث عنها جوزيه مورينيو.
مدرب مانشستر يونايتد تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة سوانزي سيتي عن بعض الأمور التي تدور داخل فريقه كما أشاد بأداء سوانزي بالآونة الأخيرة.
وكل الآتي على لسانه.
الصراع مع لوك شاو "أشلي يونج كان جاهزا أمام برايتون ولكني بدأت بلوك شاو لذا فلا مشكلة. يونج لديه إصابة حدثت أمام إيطاليا ولكن سنرى ولديه فرصة للعب".
"إذا كان لوك شاو متاحا فهو دائما خيارا لدي".
الإصابات "روميرو تعرض لإصابة وأظن انه سيغيب لأسابيع ولكنه محظوظ كون الإصابة التي تعرض لها مع الأرجنتين كانت اصطداما قويا. دالي بليند عاد للتدرب ولكنه الوحيد الغير متاح".
زلاتان إبراهيموفيتش "بالنسبة لي دائما من المحزن أن ترى لاعبين كبار يتجهون لنهاية مسيرتهم، السنتان اللتان سيلعب فيهما بالدوري الأمريكي سيكونان مفيدان له وللكرة الامريكية بشأن ما سيفعله وما هو قادر على تعليمه وجذبه وشخصيته وتعطشه للكرة".
أداء سوانزي سيتي "هم تطوروا كثيرا وحصدوا العديد من النقاط خلال الفترة الماضية بعد فترة صعبة، منذ وصول كارلو كارفالهال وهم يتطورون بشكل هائل ولم يتوقع أحد منهم ذلك".
"نحن نواجه فريق منظم للغاية ولديهم أفكار واضحة عن التحرك الدفاعي وخطرين في المرتدات، هم أقوياء في الكرات الثابتة والالتحامات الهوائية. يسيرون بشكل جيد".
إشادة مدرب البجع "تحدث مع كارلوس الليلة الماضية وقال لي إنني ملك المدربين وليس ملك الكرة، كان يشيد بفترتي مع بورتو وأنني فتحت الباب أمام المدربين البرتغاليين للرحيل إلى الخارج. أشكره على كلماته اللطيفة".
الحديث مع مدرب فرنسا عن بول بوجبا "لم أتحدث مع ديديه ديشامب هذا غير حقيقي، أخر مرة تحادثنا فيها كانت في عام 2004 حينما واجهت فريقه موناكو وقتها".
"أنا عادة لا أتحدث عن أداء لاعبيني دوليا مع منتخباتهم".
ويحتل يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.